الارشيف / أهم الاخبار

مقطع فيديو رانيا يوسف المسرب الجزء الثاني .. رانيا يوسف و خالد يوسف hd khaled youssef & rania...

  • 1/2
  • 2/2

 شاهد مقطع فيديو رانيا يوسف المسرب الجزء الثاني كامل ، رانيا يوسف و خالد يوسف hd khaled youssef & rania youssef  2019 فيلم الجديد بالتفاصيل ، لا تزال فضيحة الفيديوهات المنتشرة للمخرج المصري خالد يوسف تتصدر عمليات البحث عبر محركات جوجل .

حيث زادت عمليات البحث بصورة كبيرة للغاية عبر محركات جوجل خلال الفترة الماضية للبحث عن الفيديو الاباحي للمخرج خالد يوسف مع منى فاروق ، الامر الذي زاد الامر جنوناً بعد تسريب فيديو اباحي آخر مع الفنانة رانيا يوسف .

الفنانة المصرية رانيا يوسف نشرت عبر حسابها الشخصي عبر تويتر بيان صحفي بخصوص الفيديو المسرب لها مع خالد يوسف  قائلة "يعلن المكتب الإعلامي للفنانة رانيا يوسف، أنه سوف يتم مقاضاة أي موقع أو جريدة أو صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، تسئ لها بشكل مباشر أو غير مباشر، من خلال نشر أي أخبار أو صور للتشهير بها وفقا لمواد ونصوص قانون العقوبات، وأنه لن يتم الاستهانة مع اي شخص او جهة يساعد بنشر اي مواد مسيئة وكاذبة، وسيتم محاسبته قانونيا.

يذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية ،ضجت بفيديو مسرب يدعى أنه للفنانة المصرية رانيا يوسف وخالد يوسف صباح الخميس.

حيث قامت عدد من الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتويتر بنشر فيديو الجديد المسرب للفنانة رانيا يوسف وخالد يوسف بشكل كبير.

حيث عم الغضب والاستنكار رواد مواقع التواصل الاجتماء بعد تسريب الفيديو الفاضح للفنانة رانيا يوسف وخالد يوسف ، متسائلين عن حقيقة هذا الفيديو ، ومطالبين بضرورة محاسبتهم قضائياً ، وايقاع أكبر عقوبة بحقهم.

يذكر أن المخرج خالد يوسف، قد  تم تسريب فيديو له خلال الفترة الماضية مع الفنانة منى فاروق وشيماء الحاج .

هذا ويعتذر لكم موقعنا "دوت الخليج" عن نشر هذا الفيديو للفنانة رانيا يوسف وخالد يوسف لما يتضمنه الفيديو من مشاهد مخلة باآداب .

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مقطع فيديو رانيا يوسف المسرب الجزء الثاني .. رانيا يوسف و خالد يوسف hd khaled youssef & rania... على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.