الارشيف / أهم الاخبار

اكتشاف علاج جديد لسرعة القذف عند الرجال

قال موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية،  إن دراسة شملت أكثر من 200 رجل في تجربة سريرية، أظهرت أن هناك دواء آمن وفعال،  في علاج سرعة القذف للرجال.

 

وأوضح الباحثون أن الدواء الجديد يحمل اسم المادة الفعالة "cligosiban"، وهو يحتوى على مضادات "الأوكسيتوسين"، أو ما يسمى "هرمون الحب"، بحيث يتم التأثير على هذا الهرمون بما يساعد على تأخر وقت القذف. 

 

وتعرف سرعة القذف من قبل الجمعية الدولية للطب الجنسي بأنه "القذف" في غضون دقيقة واحدة، والذى يمكن أن يؤدي إلى القلق والاكتئاب، ويمكن أن يدمر الحياة الجنسية والزواج.

 

وتشير بعض الأبحاث إلى أن سرعة القذف عند الرجال قد تكون بسبب عنصر وراثي، ويرتبط أيضا مع التهاب البروستاتا، واضطرابات الغدة الدرقية والخبرات الجنسية الصادمة السابقة.

 

ووفقاً للدراسة الجديدة التى نشرت مؤخراً في مجلة الطب الجنسي  فإن عقار "cligosiban" يعمل على خلايا الأوكسيتوسين في المخ والحبل الشوكي للحد من مستويات الهرمون فى الدم وبالتالى تأخير القذف.



عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر اكتشاف علاج جديد لسرعة القذف عند الرجال على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements