الارشيف / أهم الاخبار

حظك اليوم الأربعاء 6/2/2019 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تستسلم

  • 1/2
  • 2/2

يقدم "اليوم السابع" لمواليد برج الأسد توقعات علماء الفلك على جميع الأصعدة المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية، وأهم صفاته الجيدة هو الوقوف فى وجه الصعوبات والقدرة على تخطى العقبات، وأبرز عيوبه فهو عدم الاعتذار بسهولة، ويعتبر النجم رامى عياش من أبرز مشاهير برج الأسد.


رامى عياش

برج الأسد على الصعيد المهنى

أنت لست مقصرًا فى العمل، فلا تسمح لأحد من زملائك أن يجعلك تشعر بالإحباط، ولا تستسلم أثناء خوض معركتك المهنية.

برج الأسد على الصعيد العاطفى

توتراتك الدائمة مع الشريك سوف تضعك فى موقف حساس، فحاول أن تتعامل معه بحكمة وهقل، ولا تجعل أحد يؤثر على قراراتك فى العلاقة.

على الصعيد الصحى

وزنك سوف يزداد بسبب اتباعك لنظام غذائى خاطئ، فحاول أن تسيطر على الأمر فى بدايته.

توقعات خبراء الفلك

يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج الأسد أن يعيش فترة أسرية غير مستقرة، فأنت تعانى من بعض المشاكل مع أحد أشقائك، فلا تجعل الأمور تتفققم وبادر أنت بالمصالحة، فخيركم من يبدأ.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر حظك اليوم الأربعاء 6/2/2019 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تستسلم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements