الارشيف / أهم الاخبار

شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف حقيقة خطوبتها...مصراوى

  • 1/2
  • 2/2

كتب-محمد مجدي:

نفى الفنان وائل عبد العزيز شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز، ما أثير خلال الأيام الماضية حول خطوبتها واستعدادها للزواج من أحد الفنانين، معربًا عن استيائه من هذه الشائعات.

وكتب "وائل" عبر صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك":" ياسمين عبد العزيز مش مرتبطة بحد ومش فاضية غير لشغلها وبيتها وارحمونا بقى".

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز أعلنت طلاقها من رجل الأعمال محمد حلاوة منذ أشهر ولم تكشف عن سبب الانفصال، وتم الإعلان بعدها عن زواجه من الفنانة ريهام حجاج.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف حقيقة خطوبتها...مصراوى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.