الارشيف / أهم الاخبار

نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة الفيوم بالاسم ..البوابه الالكترونيه محافظة الفيوم

أخيراً، اعتمدت نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم بنسبة نجاح بلغت 75.2%، وذلك من قبل المحافظ السيد اللواء عصام سعد ظهر اليوم الأربعاء، وجاء تأخر إعلان نتيجة إعدادية الفيوم لتحري لجان التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات الدقة في منح كل طالب حقه كاملاً، وسنضع لكم رابط مباشر للاستعلام عن نتيجة الفصل الدراسي الأول.

وكان ينتظر ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالفيوم حوالي 51 ألفا و912 طالبا وطالبة على مستوى جميع المدارس التابعة للإدارات التعليمية محافظة الفيوم، وحصل حوالي 182 طالبا وطالبة على نسبة نجاح 100% في جميع المواد على مستوى مراكز وقرى الفيوم.

مديرية التربية والتعليم الفيوم

يمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالفيوم عبر رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة برقم الجلوس.

أذا كان لديكم اي استفسار اخر يمكنكم تركه بالتعليقات وسوف نقوم بالرد عليكم، مع خالص التمنيات بالنجاح والتوفيق لجميع الطلبة.

النتيجة ستصل المدارس عقب اعتمادها من المحافظ، وستنشر على موقع المديرية، ويستطيع كل طالب الحصول على نتيجته بإدخال رقم الجلوس أو الاسم رباعيا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة الفيوم بالاسم ..البوابه الالكترونيه محافظة الفيوم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مداد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا