الارشيف / أهم الاخبار

س & ج.. كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلى وحرس الحدود الليلة

يستضيف فريق حرس الحدود فى السادسة مساء اليوم على ملعب السلام، فى الجولة 21 من الدورى العام، ويعانى الفريق الأحمر من ضغط المباريات بسبب مشاركته فى دورى أبطال أفريقيا ووصوله لنهائى البطولة الموسم الماضى، ما تسبب فى تكدس المؤجلات واضطراره لخوض العديد من المباريات فى فترة قصيرة.

وفى السطور التالية نلقى الضوء على بعض المعلومات عن مباراة الأهلى وحرس الحدود..

س: ماذا عن موقف الأهلى وحرس الحدود فى جدول الدورى؟

ج : يحتل الأهلى المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى برصيد 36 نقطة، بعد خوضه 17 مباراة، أما حرس الحدود فيحتل المركز العاشر فى جدول الترتيب برصيد 24 نقطة بعدما خاض 20 مباراة.

س: كيف انتهت مواجهة الدور الأول بين الأهلى وحرس الحدود؟

ج: فى الدور الأول فاز الأهلي على الحدود بهدفين دون رد فى ملعب المكس، سجل هدفى الفريق الأحمر وقتها كل من صلاح محسن وعلى معلول من ركلة جزاء.

س: كيف انتهت المواجهات السابقة بين الأهلى والحدود؟

ج : الأهلي سبق وواجه الحرس فى 30 مباراة سابقة، بواقع 26 بالدورى ومباراتين بكأس مصر ومباراتين بالسوبر المحلى، وتفوق الأهلي فى 23 مباراة وتفوق الحرس فى 3 مباريات منهم مرة بركلات الترجيح، وحسم التعادل نتيجة 4 مواجهات.

وأحرز لاعبو الأهلي 54 هدفاً، بينما سجل هجوم الحرس 19، ويعتبر عماد متعب نجم الأهلي السابق الهداف التاريخي لمواجهات الفريقين برصيد 9 أهداف.

س: ما التشكيل المتوقع للأهلى أمام حرس الحدود؟

ج: تشكيل الأهلى الأقرب لمواجهة الحدود سيكون كالتالى: محمد الشناوى فى حراسة المرمى، وأمامه رباعى الدفاع سعد سمير وأيمن أشرف وعلى معلول وباسم على، وفى الوسط عمرو السولية وكريم نيدفيد، وعلى الأطراف حسين الشحات ورمضان صبحى، على أن يقود الهجوم الثنائى ناصر ماهر وجونيور أجاى.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر س & ج.. كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلى وحرس الحدود الليلة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا