الارشيف / أهم الاخبار

[(فحص 100 دولار من قطر الدفعة الرابعة 27 يناير 2019 )] رابط فحص 100 دولار من قطر الدفعة الثانية 2019...

غزة / دوت الخليج

برقم الهوية وتاريخ الميلاد يمكنكم الاستعلام عن الكشف الجديد لاسماء المستفيدين من المنحة القطرية 2019 عمال واسر فقيرة .

فقد أصدر قبل قليل وزارة التنمية الاجتماعية في غزة كشف الثاني لاسماء المستفيدين من المنحة القطرية 100 دولار عمال واسر فقيرة عبر موقع وزارة التنمية الاجتماعية .

وقال وكيل الوزارة في تصريح لوكالة "الرأي" أن الدفعة الثانية تشمل أسماء جديدة غير موجودة بالدفعة الأولى، مؤكدًا وجود عدد من المحجوبين بالكشف الجديد. 

وأوضح إبراهيم أن المستفيدين من الدفعة الثانية تم اختيارهم بعد مطابقتهم للمعايير التي أعلنت عنها الوزارة، وهي كالتالي: ذكر، متزوج، صاحب أسرة ولا يعمل، لا يتلقى مساعدة شؤون اجتماعية، لم يستفد من الدفعة الأولى أو منح الشهداء والجرحى، أو من مشاريع التشغيل المؤقت، وللإناث من الأرامل والمطلقات.

وكانت الوزارة أعلنت أمس السبت عن بدء صرف الدفعة الأولى من المنحة القطرية لمساعدات الأسر الفقيرة وعددهم 44 ألف أسرة بواقع 100 دولار لكل مستفيد.

للاستعلام عن المستفيدين من الدفعة الثانية اضغط هنا

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر [(فحص 100 دولار من قطر الدفعة الرابعة 27 يناير 2019 )] رابط فحص 100 دولار من قطر الدفعة الثانية 2019... على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.