الارشيف / أهم الاخبار

تحدى صورة البطاقة.. سيد شارك اليوم السابع بصورته: المتصور زينا نقولة ياعمنا

  • 1/2
  • 2/2

شارك القارئ سيد عثمان المقيم بمحافظة القاهرة صوره بطاقتة الشخصية من خلال المبادرة التى اطلقتها اليوم السابع تحت عنوان"تحدى صورة البطاقة".

وقال القارى فى رسالتة التى  ارسلها  عبر خدمة الواتس " اللي متصور زينا نقوله يا عمنا"


سيد عثمان

 

اليوم السابع يدعوكم للمشاركة فى التحدى وإرسال صورة البطاقة من خلال رقم واتس آب اليوم السابع خدمة صحافة المواطن على الرقم 01280003799، أو عبر صفحة اليوم السابع على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك".  وقولنا إيه انطباعك عنها وشايف نفسك إزاى .

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكاواهم ومشاكلهم، ومواهبهم ومقالاتهم من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك". لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 

شارك معنا عن طريق إرسال الصور والفيديوهات  عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تحدى صورة البطاقة.. سيد شارك اليوم السابع بصورته: المتصور زينا نقولة ياعمنا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements