الارشيف / أهم الاخبار

حظك اليوم الأحد 17/2/2019 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. متفائل بطبعك

  • 1/2
  • 2/2

برج العقرب من الأبراج المائية، ويتميز مواليد برج العقرب بالغموض وعدم البوح بمشاعرهم بسهولة، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العقرب على مستوى الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج العقرب الفنانة إليسا.


إليسا

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

أنت شخص متفائل وتكره التشاؤم، لذلك تتغاضى عن أى مشاكل ومتاعب تواجهك فى العمل، وهذا سر نشاطك وحماسك الدائم.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

الكتمان والغموض الذى تتصف به يشعر الشريك بالحيرة والقلق فى بعض الأحيان، فعليك أن تكون أكثر وضوحًا حتى يتمكن من التعامل معك وفهم شخصيتك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

صحتك جيدة، لكن عليك التقليل من المشروبات التى تحتوى على الكافيين كالشاى والقهوة، كى لا يؤثر ذلك على جهازك العصبى بالسلب.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

الفترات المقبلة ستكون جيدة، وعليك ألا تتأثر بالأشخاص السلبيين فى حياتك، وقضاء المزيد من الوقت مع الشريك.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر حظك اليوم الأحد 17/2/2019 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. متفائل بطبعك على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements