الارشيف / أهم الاخبار

فيديو مني الغضبان كامل مع خالد يوسف +18 | بجودة عالية

فيديو مني الغضبان كامل مع خالد يوسف +18 | بجودة عالية، آخر أخبار فيديو منى الغضبان الاباحي مع خالد يوسف ، نعتذر لكم قرائنا الكرام من نشر فيديو خالد يوسف ومنى الغضبان،  الفيديو الكامل لمنى الغضبان وخالد يوسف بدون حذف ، فيديو منى الغضبان المسرب hd ، لما يحتوي الفيديو على مشاهد مخلة بالآداب العامة ، والتي تعارض السياسة التحريرية للموقعنا الاخباري ، ونكتفي بعرض آخر أخبار تسريب الفيديو الاباحي لمنى الغضبان وخالد يوسف.

ففي إطار التحقيقات التي تجريها النيابة العامة المصرية في فضيحة الفيديوهات الإباحية المتهم فيها فناناتين وسيدة أعمال مع المخرج والبرلماني المصري خالد يوسف.
كشفت سيدة الأعمال المصرية منى الغضبان، المحبوسة حاليًا لاتهامها بالظهور في فيلم إباحي مع المخرج والبرلماني خالد يوسف، عن أول كلمة أوقعت بها في شباك المخرج الشهير.
وقالت "الغضبان" أنها تقابلت مع المخرج المذكور بقصد العمل حيث قال لها: "أريدك في عمل فني لأن وجهك (فوتوجينيك) ثم بعدها تطورت العلاقة إلى قصة حب وبعدها تزوجنا عرفيا"، حسب قولها.
وأضافت: "ليس لي علاقة بتسريب الفيديو... شعرت بخوف شديد عند رؤية ما حدث على مواقع التواصل الاجتماعي، واتصلت به فأخبرني أنه لا يعرف طريقة التسريب".
وتابعت: "أنا كنت متزوجة منه، ولم أكن أعرف أنه سيقوم بتصويري داخل غرفة النوم، اسألوه".
وقررت النيابة حبس الغضبان 4 أيام على ذمة التحقيق، بسبب ظهورها في فيديو جنسي مع خالد يوسف، وأبرزت عقد زواج عرفي به يعود لعام 2015، ثم تجديد حبسها 15 يومًا آخرين على ذمة القضية

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فيديو مني الغضبان كامل مع خالد يوسف +18 | بجودة عالية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.