الارشيف / أهم الاخبار

عرب غوت تالنت الموسم السادس الحلقة 1 شاهد نت ... برنامج arab got talent ... ارب جوت تالنت الموسم...

عرب غوت تالنت الموسم السادس الحلقة 1 شاهد نت برنامج ارب جوت تالنت الموسم الجديد ، عرب غوت تالنت الموسم السادس الحلقة 1 شاهد نت ، الحلقة الاولى من برنامج ارب جوت تالنت الموسم الخامس ، اعادة برنامج ارب جوت تالنت برنامج arab got talent ،وبدأت  اليوم أولى حلقات الموسم السادس من برنامج اراب جوت تالنت، على قناة "ام بي سي مصر" و "ام بي سي العراق"، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت القاهرة.

استطاع المتسابق أحمد من مصر أن يشعل الدقائق الأولى من انطلاقة الموسم السادس من برنامج Arabs Got Talent، بفضل موهبته FreeStyle.

المتسابق أشعل مسرح عرب غوت تالنت بموهبته الفريدة، حيث قدم فكرة نبيلة وهي كيفية تحرر العقل من الخوف ومحاربته من خلال استعراض فريد كان الجرافيك جزءاً منه.

وحصل المتسابق أحمد على موافقة لجنة التحكيم حيث نال أول نعم من الفنان أحمد حلمي ثم تلته الفنانة نجوى كرم، أما العميد علي جابر فأعجب بشدة عندما عرف أنها المرة الأولى التي يقدم فيها المتسابق عرضاً بواسطة الجرافيك على المسرح، ليمنحه نعم في الحال.

الجدير بالذكر أن اليوم هي الحلقة الأولى من تجارب الأداء للموسم السادس من برنامج Arabs Got Talent، الذي أشيع أنه الموسم الأخير من البرنامج إلا أنه لم يتم تأكيد هذه المعلومة بعد.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عرب غوت تالنت الموسم السادس الحلقة 1 شاهد نت ... برنامج arab got talent ... ارب جوت تالنت الموسم... على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.