الارشيف / أهم الاخبار

منى الغضبان مع خالد فيديو .. فيديو منى الغضبان مع خالد يوسف كامل hd

منى الغضبان مع خالد فيديو فيديو مني الغضبان كامل مشاهدة وتحميل فيديو مني الغضبان كامل مع المخرج خالد يوسف وصديقاتها اونلاين HD من الفديو المصري منى الغضبان مع خالد يوسف المخرج في مشاهدة مخلة بالادب فيديو مني الغضبان مع المخرج  mona el ghadban  فيديو مني الغضبان كامل فيلم منى الغضبان ديلى موشن يوتيوب فيديو بجودة عالية.

وقررت النيابه العامة، حبس سيدة الأعمال منى الغضبان، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بسبب ظهورها في فيديو إباحي مع مخرج شهير.

كان المحامي أسامة عبده زهران، قال إنه يوم 15 ديسمبر سنة 2015 تقدم ببلاغ إلى النائب العام ضد مخرج شهير بتهمة استغلال حاجة الفنانات والفتيات للعمل وممارسة الجنس معهن وتحريضهن على الفسق وتصويرهن في حفلات جنس جماعي، وأنه أرفق 50 "سي دي" تحتوي على 235 مقطع فيديو مصورا، وفلاشة 16 جيجا تحتوي على 25 مقطعًا جنسيًا جميعها للمخرج خالد يوسف وبصحبته الفنانات والفتيات.

كما ألقت أجهزة الأمن القبض على الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج، بتهمة ارتكابهما فعلا فاضحا، على خلفية تداول مقطع فيديو إباحي لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ورحلت قوة أمنية من مديرية أمن القاهرة الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج، إلى سجن القناطر، بعد أن انتهت نيابة مدينة نصر بإشراف المستشار تامر العربي المحامي العام الأول من مواجهتهما، بالعقود العرفية اللتان تقدمتا بها، واعترفتا بصحة العقود العرفية، خلال جلسة التحقيق الثانية، أمام النيابة العامة في القضية التي شغلت الرأي العام موخرًا في واقعة "الفيديو الإباحي".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر منى الغضبان مع خالد فيديو .. فيديو منى الغضبان مع خالد يوسف كامل hd على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.