الارشيف / أهم الاخبار

حظك اليوم الخميس 21/2/2019 برج الميزان على مستوى الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. دبلوماسى

  • 1/2
  • 2/2

برج الميزان من الأبراج الهوائية، ويتميز مواليد برج الميزان بالرومانسية، لكنهم متهورون في اتخاذ القرارات، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الميزان على مستوى الصعيد الصحي والمهني والعاطفي ومن مشاهير برج الميزان الفنان محمد منير.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني

ستحصل على ترقية في عملك، وهذا لمجهودك الملحوظ في الفترات السابقة، وذلك سينسيك كل التعب الذي شعرت به في الأيام الماضية.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي

الدبلوماسية التي تتحلى بها تجعلك فيلسوفًا في حل مشاكلك مع الشريك، وهذا ما يجعله يشعر بنوع من الراحة والطمأنينة بجانبك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحي

صحتك جيدة وذلك لانتظامك على ممارسة التمارين الرياضية، وحرصك على تناول المأكولات الصحية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

الأيام المقبلة ستكون جيدة بالنسبة إليك، فاستمتع بذلك واستغل هذه الطاقة الإيجابية التي ستشعر بها، لتقديم أفضل ما لديك في العمل أو في الدراسة.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر حظك اليوم الخميس 21/2/2019 برج الميزان على مستوى الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. دبلوماسى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements