الارشيف / أهم الاخبار

حظك اليوم الجمعة 22/2/2019 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تقابل شريك حياتك

  • 1/2
  • 2/2

يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الجمعة لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يتصف مواليدها بالعصبية والاندفاع  بسهولة، ومن مشاهير برج الثور دواين جونسون.


دواين جونسون

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى:

اهتمامك بالتفاصيل يساعدك فى اكتشاف القصور وعلاجه، مما يساعد على إنقاذ كارثة قد تحدث.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى:

قد تصادف شريك حياتك فى إحدى التجمعات العائلية، فربما تكون بداية دخول علاقة عاطفية جديدة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى:

تشعر بالخمول وعدم التركيز نتيجة شعورك بالأرق خلال الفترة الماضية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة المقبلة حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة إجتهادك فى عملك فربما تحصل على مكافأة مالية أو ترقية.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر حظك اليوم الجمعة 22/2/2019 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تقابل شريك حياتك على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements