الارشيف / أهم الاخبار

فيديو منى الغضبان مع خالد يوسف

متابعات / دوت الخليج/ لا تزال النيابة العامة المصرية تتحفظ على مجريات التحقيق بحق الفيديوهات المسربة للمخرج والنائب المصري خالد يوسف ، بعيداً عن وسائل الاعلام ، حيث قامت مؤخراً بتمديد فترة حبس كل من وشيماء الحاج لـ 15 يوماً على ذمة التحقيق في القضية .

كما وتقوم أيضاً باجراء تحقيق مكثف مع سيدة الأعمال المصرية على خلفية تسريب فيديوهات لها مع خالد يوسف ، حيث لم يتم اصدار الحكم النهائي في القضية .

 

وأدلت منى الغضبان باعترافات تفصيلية أمام نيابة مدينة نصر، مؤكدة أنها هي بالفعل مَن ظهرت في الفيديو الإباحي مع المخرج خالد يوسف، والذي أعقب فضيحته الجنسية مع الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج.

وذكرت أنَّها تعرَّفت على المخرج الشهير في إحدى المناسبات منذ سنوات، ونشأت بينهما قصة حب انتهت بزواجهما عرفيًّا.

وأكدت أنّه تمَّ تصويرها بمعرفة المخرج الشهير، التي كانت متزوجة به في وقت تصوير الفيديو زواجًا عرفيًّا عام 2010.

وأضافت، أنَّ المخرج الشهير وعدَها بتقديمها كوجهٍ فنّي في عملٍ سينمائي جديد، ولم تعلم أنَّه يقوم بتصويرها خلال إقامة العلاقة الجنسية بينهما، داخل شقته.

يذكر أن النيابة العامة المصرية ألقت القبضر خلال شهر فبراير الماضي على كل من منى الغضبان ومنى فاروق وشيماء لحاج ورنا هويدي والراقصة كامليا على خلفية تسريب فيديوهات اباحية لهم مع مخرج والنائب في البرلمان المصري خالد يوسف ، فيما لم يتم اصدار حتى اللحظة اي مذكرة بحق خالد يوسف أو استدعاء .

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فيديو منى الغضبان مع خالد يوسف على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا