الارشيف / أهم الاخبار

أيمن نور "مسيلمة الكذاب" السياسة.. سياسيون يفضحون ادعاءاته وأكاذيبه حول دعوة 100 شخصية...

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

عبد العظيم حماد: لا أعلم شيئا عن دعوة نور وارفض التعاون مع الإخوان وحلفائهم

"فضيحة سياسية".. هذه هى المحصلة التى تمخضت عنها الدعوة التى أطلقها أيمن نور من مخبئه الاختيارى فى اسطنبول، عبر المنابر الإعلامية التابعة لجماعة الإخوان "الإرهابية"، والمتعلقة بالتواصل مع مائة شخصية لمناهضة التعديلات الدستورية والتحريض ضد مصر، حيث كذب كثير من المعارضين الذين أدرج نور أسمائهم فى دعوته المشبوهة، من علاقتهم بالدعوة أو بـ"نور" نفسه وأكدوا التزامهم بالمعارضة من الداخل المصرى ووصفه دعوته بالتحريضية".

حملة الهجوم التى تعرض لها أيمن نور شملت مختلف ألوان الطيف السياسى فى مصر، واللافت أن الجميع أتفق على أن نور زج بأسمائهم دون أى اتفاق مسبق، وهو أمر يثبت تعمده الكذب والتدليس السياسى وتوريط المعارضة فى مصر فى عمل مشترك مع الإخوان، واستكمال دوره فى الخارج كعراب للجماعة الإرهابية، حيث تضمنت نفس القائمة نحو 23 شخصية من الإخوان وأتباعهم، والمتعاطفين معهم، بعضهم مدرج على قوائم الإرهاب بأحكام قضائية، وهو ما دفع المعارضة "المدنية" إلى فهم اللعبة مبكرًا بأن دعوة نور هى بمثابة جسرًا لإعادة الإخوان إلى الحياة السياسية فى مصر من جديد.

عمار على حسن: أيمن نور وضع اسمى دون رغبة منى

التكذيبات الفورية ضد إدعاءات أيمن نور خلال الساعات الماضية، وانتشرت صداها عبر شبكات التواصل الإجتماعى بدأها الدكتور عمار على حسن حيث كتب مكذبا نور عبر صفحته الشخصية على "الفيسبوك": "ورد اسمى فى قائمة دعاها أيمن نور لحوار، دون اتصال بي، أو ترتيب معي، أو رغبة منى.. وأؤكد التزامى بالعهد الذي قطعته على نفسي وهو أن أختلف مع النظام، وأعارضه، من داخل مصر، مهما كانت القيود والسدود، ووسط تيار مدني لا تشوبه شائبة، ولا يفتح بابا لمن ثرنا عليهم في يناير ويونيو".

عمار
 

 

عبد العظيم حماد: لا أعلم شيئا عن دعوة نور وأرفض التعاون مع الإخوان

بنفس أسلوب الكذب والخداع أدرج أيمن نور اسم الكاتب الصحفى  والقيادى بالحزب المصرى الديمقراطى عبد العظيم حماد رئيس تحرير الأهرام السابق ضمن قائمة دعوته "المشبوهة" للحوار إلا أن الصفعة جاءت من حماد مدوية، حيث كتب مكذبا مساعى نور لتوريطه مع الإخوان قائلا: "ردا علي أيمن نور أبلغني صديق عزيز أن الدكتور أيمن نور ذكرني ضمن قائمة من الشخصيات فى أحد مقترحاته.. أؤكد أننى لا أعلم بشئ من ذلك ولم يتصل بي هو أو غيره ولم أتصل به أو بغيره قط ولا أشاهد محطاتهم كلها بل ولا أعرفها".

وأضاف: "أفكاري أكتبها في مقالاتي وكتبي وعلي فيس بوك ونشاطي يدور في إطار الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي ونرفض التعاون والتنسيق مع جماعة الإخوان المسلمين وحلفائها".

 

حماد
 

ضياء داوود لأيمن نور: لن نكون قنطرة لعودة نفوذكم الممول أجنبيا لمصر

f92a873c75.jpg

كان لافتا أن أيمن نور أدرج فى دعوته "المشبوهة" أسماء أعضاء فى مجلس النواب، وهو فى النهاية أحد مؤسسات الدولة المصرية لذا فان الرد جاء صادما وحاسما ممثلا فى البيان الذى أصدره ضياء الدين داوود عضو مجلس النواب حيث كتب بلهجة حادة قائلا: "ردا على أيمن نور فى تركيا .. أرفض دعوتك التحريضية على الدولة المصرية، أنا وزملائى فى التكتل جزء من النظام المصرى و مشروعيتنا من مشروعيته التى تأسست بعد الموجة الثانية للثورة فى 30 يونيه، ولن نسمح بأن نكون قنطرة لعودة نفوذكم الممول أجنبيا لمصر، فمن تربى فى مدرسة الوطنية الخالصة للمرحوم ضياء الدين داود لا يقبل حوارا ملوثا بدعم أجنبى"

بهى الدين حسن يكذبه

أكاذيب أيمن نور لم تقف فقط عند حد المعارضة داخل مصر وانما شملت أيضا بعض المتعاونين  مع الاخوان فى الخارج مثل بهى الدين حسن رئيس ما يسمى بمركز القاهرة لحقوق الإنسان الذى تعاون مع الإخوان فى زيارتهم الأخيرة إلى واشنطن، لكنه مع ذلك كشف أمام الرأى العام مدى كذب وتدليس أيمن نور حيث أنكر تمامًا أن يكون قد أطلع على هذا المقترح من قبل ولم يجر استشارته فى هذه المسألة.

 

بهى الدين حسن
 


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أيمن نور "مسيلمة الكذاب" السياسة.. سياسيون يفضحون ادعاءاته وأكاذيبه حول دعوة 100 شخصية... على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements