الارشيف / أهم الاخبار

نتائج الصف السادس الإعدادي بالعراق 2019 .. موقع وزارة التربية العراقية

نتائج السادس الإعدادي بالعراق، تستعد وزارة التربية بدولة العراق لإعلان نتائج السادس الإعدادي 2019 في غضون عدة أيام، مع انتهاء آخر مراحل التصحيح والتدقيق المستمرة ونرصد لكم المواقع المسئولة عن إظهار نتيجة الصف السادس الإعدادي 2019 ويترقب طلاب المرحلة الإعدادية بالعراق ظهور النتيجة الخاصة بالشعبتي العلمي والأدبي بمشاركة مئات الآلاف من الطلاب، ويمكن المتابعة معنا لمعرفة تطورات نتائج السادس الإعدادي بالعراق فور ظهورها.

نتائج السادس الإعدادي بالعراق 2019

في وقت سابق أتم  465 ألف و409 طالب وطالبة في الامتحانات النهائية للصف السادس الإعدادي 2019 تحديداً في اليوم السابع والعشرين من أيار لهذا العام، ودعت وزارة التربية العراقية إلى الالتزام بجميع التعليمات لتفادي الوقوع في سلبيات تعيق العملية الامتحانية الموزعة على جميع مراكز التربية في المحافظات العراقية.

نتائج السادس الإعدادي الدور الأول 

ونرصد لطلاب الصف السادس الإعدادي المتلهفين إلى ظهور النتيجة عدة مصادر لها، مثل موقع ناجح شبكة أخبار الناصرية.

مواقع نتيجة الصف السادس الإعدادي 2019

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر نتائج الصف السادس الإعدادي بالعراق 2019 .. موقع وزارة التربية العراقية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع زووم وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.