الارشيف / أخبار عالمية

«لعاب» وافد يتسبب في عزل 50 شخصا في السعودية

ذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية، اليوم الثلاثاء، أن "لعاب" وافد تسبب في إخضاع 50 شخصا لاختبار الكشف عن فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ونقلت عن  غلاب بن غالب أبوخشيم محافظ بلجرشي  قوله إنه تم إخلاء  أحد المجمعات التجارية من المتسوقين والإغلاق الفوري للمجمع والبدء في التعقيم والتطهير لكافة أقسامه إثر توزيع وافد مصاب بكورونا لعابه على مقابض عربات التسوق.

وأضاف أنه تم ضبط الوافد من قبل الجهات الأمنية وإجراء التحاليل اللازمة ليتضح أنه مصاب ويتم عزله.

وخضع 50 مخالطا آخرين إلى الحجر المنزلي مع إجراء التحاليل الخاصة بفايروس كورونا. ولفت إلى أنه لم تثبت إصابة أي مخالط في بلجرشي بفايروس كورونا عدا الوافد.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر «لعاب» وافد يتسبب في عزل 50 شخصا في السعودية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements