الارشيف / أخبار عالمية

البرازيل تسجل أكثر من 76 ألف إصابة جديدة بكورونا

سجلت البرازيل رقما قياسيا فى عدد حالات الإصابة اليومية بفيروس كورونا المستجد، بأكثر من 67 ألف حالة، ليصل العدد الإجمالى للإصابات المؤكدة فى البلاد إلى مليونين و227514 حالة.

ووفقا وزارة الصحة، سجلت البرازيل خلال الـ 24 ساعة الماضية 67860 إصابة جديدة بفيروس كورونا، بالإضافة إلى 1284 وفاة ليصل العدد الإجمالى للإصابات فى البلاد إلى مليونين و227514 والوفيات إلى 82771.

إنفوجراف : هانى الناظر .. بـ 8 خطوات ابعد عن كورونا تبعد عنك

وتحتل البرازيل المركز الثانى وراء الولايات المتحدة فى قائمة أكثر الدولة إصابة بفيروس كورونا.

يذكر أن منظمة الصحة العالمية صنفت فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد-19"، الذى ظهر بالصين أواخر العام الماضي، وباء عالميا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر البرازيل تسجل أكثر من 76 ألف إصابة جديدة بكورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا