الارشيف / أخبار عالمية

أنور قرقاش عن تقدم الإمارات: نموذج عربي ناجح.. ورسالة مشرقة للعالم

نشر أنور قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي، تغريدة جديدة بشان التقدم الذي تشهده بلاده، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر". 
وغرد قرقاش قائلا: "ما أجمل أن تكون الإمارات في مصاف الدول المستكشفة للفضاء والدول المشغّلة للطاقة النووية السلمية، والدول الرائدة في الطاقة المستدامة، الطموح والتخطيط والعمل الدؤوب لتحقيق ذلك يكرّس نموذجًا عربيًا ناجحًا، ورسالة مشرقة إلى العالم".

اقرأ أيضًا:

وانطلق مسبار الأمل الإماراتي من قاعدة تانيجاشيما اليابانية إلى كوكب المريخ. 

ومن المتوقع أن يصل مسبار الأمل إلى كوكب المريخ في فبراير عام 2021، وهو العام الذي تحتفل فيه الإمارات بمرور 50 عاما على تأسيسها، وستكون مهمة الأمل الناجحة خطوة كبيرة للاقتصاد المعتمد على النفط، والذي يسعى إلى مستقبل في الفضاء.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أنور قرقاش عن تقدم الإمارات: نموذج عربي ناجح.. ورسالة مشرقة للعالم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا