الارشيف / أخبار عالمية

موقع عبري يكشف تفاصيل عملية سرية نفذها سلاح الجو الإسرائيلي

كشف موقع "والاه" العبري اليوم الخميس عن عملية سرية نفذها سلاح الجو خلال الأونة الأخيرة  لتطوير طائرات الشبح F35 التي كانت قد اشترتها إسرائيل من الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وقال "والاه" أنه وصل إلى إسرائيل قبل أسبوعين عشرات المهندسين والفنيين من شركة لوكهيد مارتين الأمريكية في إطار رحلة جوية خاصة وسرية أشرف عليها سلاح الجو من أجل تحديث برمجيات الطائرة.

 

وقد وصل مهندسو وفنيو شركة لوكهيد مارتين إلى قاعدة نفاتيم الجوية التي تضم طائرات الأف 35 من أجل تطوير برمجياتها المتعلقة بالحرب الإلكترونية، حيث ستمنح هذه التحديثات الطائرات قدرات إلكترونية عديدة بما في ذلك حجب وتحييد الرادارات الأرضية والتشويش على الصواريخ الأرض جو، إضافة إلى العثور على الطائرات المعادية وأنظمة الدفاعات الجوية البرية المعادية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر موقع عبري يكشف تفاصيل عملية سرية نفذها سلاح الجو الإسرائيلي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا