الارشيف / أخبار عالمية

أكثر من 45 ألفا .. الهند تسجل أعلى حصيلة إصابات يومية بفيروس كورونا

وذكرت قناة "إن دى تى فى" الهندية، أنه تم تسجيل 1129 حالة وفاة جديدة جراء الإصابة بالفيروس، ما يرفع إجمالى حالات الوفاة إلى 29 ألفًا و861، مضيفة أن إجمالى حالات الإصابة بلغ مليونا و382 ألفًا و635 حالة حتى الآن، شفى منهم أكثر من 700 ألف.

إنفوجراف : هانى الناظر .. بـ 8 خطوات ابعد عن كورونا تبعد عنك

يذكر أن ولاية ماهاراشترا، الأعلى فى عدد الإصابات بفيروس كورونا تتبعها ولاية تاميل نادو ثم دلهى، وتعانى ماهاراشترا من نقص حاد فى الأدوية والمستلزمات الطبية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أكثر من 45 ألفا .. الهند تسجل أعلى حصيلة إصابات يومية بفيروس كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا