الارشيف / أخبار عالمية

فيديو .. كليتشدار أوغلو : أردوغان أداة لتنفيذ أوامر قيادات عالمية

إنفوجراف : هانى الناظر .. بـ 8 خطوات ابعد عن كورونا تبعد عنك

وقال أوغلو، خلال فيديو بثته قناة "تركيا الآن"، إن أردوغان أداة لتنفيذ أوامر قيادات عالمية ويتصنع البطولة، هو لا يتحدى العالم فى أى شيء، هو يأخذ فقط التعليمات من القادة الكبار فى العالم وينفذها.

 

 

وأضاف رئيس حزب الشعب الجمهورى: الميديا تقول إن أردوغان ضرب الطاولة بكفه، وتقول إن أردوغان هز العالم، ألم ينتظر أردوغان عند قدم بوتين بينما استشهد لدينا 33 جنديًا، لم يعطوه كرسيًا ليجلس.. عن أى تحد تتحدثون؟

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فيديو .. كليتشدار أوغلو : أردوغان أداة لتنفيذ أوامر قيادات عالمية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا