الارشيف / أخبار عالمية

انفجار في مطعم.. لحظات من الرعب و"كل شيء يتطاير"

ترجمات - أبوظبي

هز انفجار ضخم مطعما أثناء وجود العاملين به والزبائن شرقي الصين، مما أدى إلى إصابة عدد من الأشخاص بجروح متفاوتة، فيما فتحت السلطات تحقيقا في الحادث.

وأظهرت لقطات سجلتها كاميرات المراقبة لحظات مرعبة لتطاير مقاعد المطعم وطاولاته في الهواء، في حين تصاعدت أعمدة الدخان من المكان.

وذكرت السلطات الصينية أن الانفجار وقع الأربعاء، في مطعم بمنطقة لوبى التابعة لمقاطعة هيلونغجيانغ، مشيرة إلى أنها فتحت تحقيقا في الحادث، وفق ما ذكرت وسائل إعلام محلية.

وأوضحت السلطات أن 12 شخصا أصيبوا من جراء الانفجار الذي وقع شرق البلاد، مشيرة إلى أن المصابين تعرضوا لجروح متفاوتة، لكن حالاتهم مستقرة.

وذكرت وسائل إعلام صينية أن الحادث ناجم عن انفجار خزان غاز مسال، لكن السلطات لا تزال تجري تحقيقاتها للوقوف على ملابسات ما جرى.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر انفجار في مطعم.. لحظات من الرعب و"كل شيء يتطاير" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع سكاي نيوز عربية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا