الارشيف / أخبار عالمية

قفزة في عدد المتعافين.. سلطنة عمان تسجل أكثر من 1000 إصابة جديدة في 24 ساعة

سجلت سلطنة عمان اليوم، الخميس، ارتفاعا جديدا في عدد الإصابات المسجلة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، خلال الـ24 ساعة الماضية، وفي المقابل، رصدت ارتفاعا قياسيا في عدد حالات الشفاء من الفيروس.

ووفقا لوكالة الأنباء العمانية، أعلنت وزارة الصحة تسجيل 1099 إصابة جديدة بفيروس كورونا، خلال الساعات الـ24 الماضية، ليرتفع بذلك إجمالي عدد الإصابات إلى 72646 حالة.

وأضافت الصحة العمانية أن عدد حالات الوفاة ارتفع إلى 355 حالة بعد تسجيل 6 حالات جديدة، خلال الساعات الـ 24 الأخيرة.

وأكدت وزارة الصحة أن هناك زيادة مطردة في عدد المتعافين من مرض كوفيد-19 فقد ارتفع إجمالي العدد إلى 51349 حالة، بعد شفاء 3427 حالة جديدة ، في الساعات الأخيرة.

وخلال المؤتمر الصحفي الثالث عشر للجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا اليوم الخميس، قال وزير الصحة العماني، أحمد بن محمد السعيدي، إنه في أحسن تقدير لن تتوفر اللقاحات قبل نهاية هذا العام.

وأوضح السعيد أن عدد إصابات العمانيين بالفيروس تجاوز 82%، والهدف من الإغلاق هو الحد من التجمعات، وهناك جدية من جهات الاختصاص في تطبيق القرارات واتخاذ الإجراءات اللازمة في تطبيق هذا القرار.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر قفزة في عدد المتعافين.. سلطنة عمان تسجل أكثر من 1000 إصابة جديدة في 24 ساعة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا