الارشيف / أخبار عالمية

كورونا يفتك بجيش إسرائيل.. 7558 جنديا بالحجر الصحي و922 مصابا بينهم 12 من لواء جولاني

نشرت وسائل إعلام عبرية اليوم الخميس، آخر تطورات تفشي فيروس كورونا المستجد او كوفيد19 داخل الجيش الإسرائيلي.

وكشف الإعلام العبري عن إصابة 922 جنديا من القوات النظامية والخدمة الإجبارية والعاملين داخل الجيش الإسرائيلي بفيروس كورونا، وهناك 7558 جنديا في الحجر الصحي.

وتابع إعلام إسرائيل إن هناك 12 إصابة كورونا بين جنود وحدة تابعة للواء جولاني التي تعمل غرب مدينة رام الله في الضفة الغربية، وتم تشخيصهم خلال الأيام الأخيرة كمصابين بفيروس كورونا، وتم نقلهم إلى مراكز علاج خارجية، ووصفت حالتهم بالطفيفة.

وأجرى الجيش الإسرائيلي، فحوصات لجنود إضافيين من الوحدة توجد مخاوف وشكوك لإصابتهم أيضًا، لكن الجيش أوضح أن كفاءة القتال العملية على الأرض لم تتضرر، وتنفيذ المهمات سيستمر.

ولفتت الإعلام العبري إلى أن الـ80 ضابطًا ومقاتلًا الذين خالطوا المصابين من الوحدة تم توزيعهم في المنطقة في بؤر وكبسولات، وسيواصلون هناك نشاطهم القتالي، مضيفةً أنه تم الكشف يوم السبت الماضي عن 25 إصابة جديدة لمقاتلين في قاعدة عسكرية تابعة للواء جفعاتي.

وفي أعقاب ذلك أصدر الجيش الإسرائيلي تعليمات للجنود تمنع كل من يعود إلى منزله من المشاركة في مناسبات اجتماعية تضم أكثر من 5 أشخاص، كما منعوا من المشاركة في اللقاءات التي تجري في الأماكن العامة، وفُرض عليهم المكوث فقط في المنزل.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر كورونا يفتك بجيش إسرائيل.. 7558 جنديا بالحجر الصحي و922 مصابا بينهم 12 من لواء جولاني على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا