الارشيف / أخبار عالمية

أول أغسطس.. بوركينافاسو تعلن فتح الحدود الجوية

قررت بوركينافاسو، فتح الحدود الجوية وذلك بداية أول أغسطس المقبل بعد مرور ما يقرب من ثلاث أشهر على إغلاقها نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد فى العالم كله.

يـتى ذلك فى الوقت الذي لم تحدد فيه بوركينا فاسو تاريخ فتح حدودها البرية.

اقرأ أيضًا: أفريقيا ستنتصر على فيروس كورونا.. رسالة طمأنة من أغنى رجل في القارة

وكان هناك العديد من الدول الأفريقية التى أعادت فتح حدودها وعودة الحياة تدريجيا فى خطة للتعايش مع فيروس كورونا المستجد، الذي يواصل انتشاره بالقارة الأفريقية.

وفى هذا الشأن قررت أيضا النيجر  فتح حدودها الجوية أول أغسطس، كما استأنفت ساحل العاج الرحلات الجوية أول يوليو الجاري، فيما استأنفتها السنغال قبل أيام.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أول أغسطس.. بوركينافاسو تعلن فتح الحدود الجوية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا