الارشيف / أخبار عالمية

لا وفيات.. الإمارات تسجل 254 إصابة جديدة بـ كورونا في 24 ساعة

سجلت الإمارات، اليوم الخميس، ارتفاعا جديدا في عدد الإصابات المسجلة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، خلال الساعات الـ24 الماضية.

ووفقا لوكالة الأنباء الإماراتية "وام"، أعنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع، اليوم الخميس، أنها قامت بإجراء أكثر من 54,000 فحص جديد خلال الأربع والعشرين الساعة الماضية على فئات مختلفة في المجتمع للاكتشاف المبكر وحصر الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد " كوفيد -19" والمخالطين لهم وعزلهم.

وقالت الصحة الإماراتية إن تكثيف إجراءات التقصي والفحص في الدولة وتوسيع نطاق الفحوصات على مستوى الدولة ساهم في الكشف عن 254 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد من جنسيات مختلفة، وجميعها حالات مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة، وبذلك يبلغ مجموع الحالات المسجلة 57,988 حالة.

كما أعلنت الوزارة عن شفاء 494 حالة جديدة لمصابين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19" وتعافيها التام من أعراض المرض بعد تلقيها الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولها المستشفى، وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء 50,848.

هذا كما أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع أنه لم يتم تسجيل أي حالة وفاة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر لا وفيات.. الإمارات تسجل 254 إصابة جديدة بـ كورونا في 24 ساعة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا