الارشيف / أخبار عالمية

زامبيا : إصابة 15 عضوا و11 موظفا فى بالبرلمان بكورونا

قال وزير الصحة فى زامبيا، يوم الجمعة، إن الفحوص أثبتت إصابة 15 عضوا‭‭‭ ‬‬‬و11 موظفا فى البرلمان بـ"كوفيد-19" بعد أيام من تعليق الجلسات عقب وفاة نائب بفيروس كورونا المستجد.

وقفزت حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد فى زامبيا إلى 3856 حالة من 1632 حالة فى بداية يوليو، حسبما نقلت قناة (روسيا اليوم) الإخبارية اليوم الجمعة.

إنفوجراف : هانى الناظر .. بـ 8 خطوات ابعد عن كورونا تبعد عنك

وزاد عدد حالات الوفاة إلى 136 من 30 حالة خلال الفترة نفسها.

وتتجه الدولة المثقلة بالديون، وهى ثانى دولة منتجة للنحاس فى إفريقيا، إلى انكماش الاقتصاد بنسبة تزيد على 4% هذا العام بسبب تداعيات جائحة "كوفيد-19".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر زامبيا : إصابة 15 عضوا و11 موظفا فى بالبرلمان بكورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا