الارشيف / أخبار عالمية

إعادة رجل أمن ضمن الوفد المرافق لأمير الكويت في أمريكا

أمر وزير الداخلية الكويتي أنس الصالح بإعادة رجل أمن ضمن الوفد الأمني المرافق لأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح في أمريكا، بحسب صحيفة "القبس".

وكشفت الصحيفة نقلا عن مصادرها أن وزير الداخلية الكويتي أحال رجل الأمن إلى الشؤون القانونية، بعد تصويره موكب أمير الكويت ونشره في مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي وقت سابق، ذكر الديوان الأميري الكويتي أن أمير البلاد وصل إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وهو بحالة صحية مستقرة، لاستكمال العلاج.

وغادر أمير الكويت البلاد  فجر الخميس متجها إلى الولايات المتحدة لاستكمال العلاج، وذلك بعد خضوعه لعملية جراحية تكللت بالنجاح.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إعادة رجل أمن ضمن الوفد المرافق لأمير الكويت في أمريكا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا