الارشيف / أخبار عالمية

1100 إصابة جديدة بفيروس كورونا في فرنسا

أعلنت وزارة الصحة الفرنسية تسجيل 1100 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19 خلال آخر 24 ساعة.

وتقول السلطات الصحية إن حالات الإصابة في فرنسا ارتفعت بنسبة 66 في المائة في الأسابيع الثلاثة الماضية، بزيادة 26 خلال الأسبوع الماضي وحده. 

وقد دفعت المخاوف بشأن الحالات المتزايدة الحكومة بالفعل إلى جعل ارتداء الكمامات إلزاميا في جميع الأماكن العامة المغلقة هذا الأسبوع.

وفي تحديثها اليومي حول تفشي الوباء في فرنسا، والذي تسبب في وفاة 30.182 شخصًا في فرنسا، قالت السلطات الصحية إن بعض الناس لا يحترمون مسافة التباعد الاجتماعي وأن بعض العادات الأخيرة أسهمت بشكل كبير في انتشار الفيروس منذ عدة أسابيع حتى الآن.

واعتبرت السلطات الصحية أنه خلال فصل الصيف والعطلات، قد يبدو الأمر صعبا للحفاظ على مسافة الأمان بين شخص وآخر عند التحية، وأنه من الصعب الابتعاد أثناء التواصل والدردشة، كما أن غسل اليدين بانتظام وارتداء الأقنعة في الأماكن المغلقة من بين العادات التي يصعب تطبيقها بشكل روتيني أيضا، لكن هذا الجهد الفردي والجماعي أمر حاسم للحدّ من انتشار الفيروس.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر 1100 إصابة جديدة بفيروس كورونا في فرنسا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا