الارشيف / أخبار عالمية

اليونان: ارتفاع الإصابات بفيروس (كورونا) إلى 4135 حالة

سجلت اليونان اليوم الجمعة 26 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس (كورونا المستجد – كوفيد 19) ليرتفع العدد الاجمالي للإصابات في الدولة إلى 4135 حالة فيما لم تسجل حالات وفاة جديدة ليستقر إجماليها عند 201 حالة.
ونقلت وكالة الانباء اليونانية عن منظمة الصحة العامة الوطنية قولها في بيان ان ست حالات من بين الاصابات الجديدة تم الكشف عنها عبر بوابات الدخول الى اليونان وبقية الحالات حدثت في مناطق متفرقة بالبلاد.
وأوضح البيان ان من بين اجمالي الاصابات 1155 حالة لأشخاص عادوا الى البلاد من الخارج و2086 حالة نتيجة مخالطتهم أشخاصا مصابين باليونان في حين يبلغ متوسط أعمار المصابين 47 عاما.
وأضاف ان ثمانية مصابين يتلقون حاليا العلاج في وحدات العناية المركزة ويستخدمون أجهزة التنفس الاصطناعي في حين تم شفاء 127 مصابا من الفيروس.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر اليونان: ارتفاع الإصابات بفيروس (كورونا) إلى 4135 حالة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع كان الاخبارية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.