الارشيف / أخبار عالمية

تونس تسجل 19 إصابة “وافدة” بفيروس (كورونا) والإجمالي 1425 حالة

أعلنت وزارة الصحة التونسية اليوم الجمعة تسجيل 19 اصابة “وافدة” جديدة بفيروس (كورونا المستجد – كوفيد 19) رفعت إجمالي عدد المصابين بالفيروس في الدولة إلى 1425 شخصا.
وقالت الوزارة في بيان إنها أجرت في الساعات ال 24 الماضية 999 تحليلا مخبريا أسفرت عن تسجيل 26 تحليلا إيجابيا من بينها 19 حالة إصابة جديدة “وافدة” وسبعة تحاليل إيجابية لحالات إصابة سابقة لا تزال حاملة للفيروس.
وأضافت ان العدد الاجمالي للمصابين بهذا الفيروس بلغ 1425 شخصا بينهم 1124 حالة شفاء و50 حالة وفاة و251 حالة إصابة لا تزال حاملة للفيروس وهي بصدد المتابعة من بينها سبع إصابات تخضع للعلاج في المستشفى.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تونس تسجل 19 إصابة “وافدة” بفيروس (كورونا) والإجمالي 1425 حالة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع كان الاخبارية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.