الارشيف / أخبار عالمية

لبنان: ارتفاع عدد الإصابات بفيروس (كورونا) إلى 3407 حالات

أعلن لبنان اليوم الجمعة ارتفاع عدد حالات الاصابة بفيروس (كورونا المستجد – كوفيد 19) إلى 3407 حالات بعد تسجيل 147 حالة جديدة.
وقالت وزارة الصحة اللبنانية في تقريرها اليومي بشأن مستجدات انتشار الفيروس في الدولة إنها سجلت كذلك ثلاث حالات وفاة جديدة جراء الإصابة بالفيروس خلال ال 24 ساعة الماضية ليرتفع بذلك اجمالي عدد الوفيات إلى 46 حالة.
وفي المقابل اشارت الوزارة الى ارتفاع عدد حالات الشفاء من الإصابة بالفيروس الى 1666 حالة فيما بلغ مجموع الفحوصات التي اجريت خلال ال24 ساعة الماضية 8719 فحصا.
وفي إطار مواجهة الفيروس عقدت “لجنة متابعة التدابير والإجراءات الوقائية لفيروس كورونا” اجتماعا اليوم في السراي الحكومي واصدرت توصيات بالتشديد على ضرورة التزام كبار السن الذين تتجاوز أعمارهم 60 عاما أماكن إقاماتهم وعدم مغادرتها إلا للضرورة القصوى.
كما أوصت اللجنة بإغلاق بعض القطاعات الاقتصادية لمدة اسبوع ابتداء من الاثنين القادم بهدف السيطرة على انتشار الفيروس.
وكانت الحكومة اللبنانية قد اعلنت تمديد حالة التعبئة العامة ضمن اجراءات الحد من انتشار فيروس (كورونا المستجد – كوفيد 19) حتى الثاني من اغسطس المقبل فيما عاود مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت فتح ابوابه امام المسافرين مطلع الشهر الجاري.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر لبنان: ارتفاع عدد الإصابات بفيروس (كورونا) إلى 3407 حالات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع كان الاخبارية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.