الارشيف / أخبار عالمية

الولايات المتحدة وروسيا تجريان أول محادثات بشأن أمن الفضاء منذ 2013

قال مسؤول أميركي، اليوم الجمعة، إن الولايات المتحدة وروسيا ستجريان الأسبوع المقبل أول محادثات رسمية ثنائية بشأن أمن الفضاء منذ عام 2013، وذلك بعد مزاعم أميركية بأن روسيا اختبرت سلاحا فضائيا مضادا للأقمار الصناعية هذا الشهر.
وقال كريستوفر فورد مساعد وزير الخارجية الأميركي للأمن الدولي للصحافيين في مؤتمر عبر الهاتف، إن أحد الموضوعات المحتملة للمحادثات التي ستعقد في فيينا قد يكون توضيح «أن الفضاء الخارجي ليس منطقة بلا قانون أو قواعد حاكمة».

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الولايات المتحدة وروسيا تجريان أول محادثات بشأن أمن الفضاء منذ 2013 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع كان الاخبارية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.