الارشيف / أخبار عالمية

السعودية: لن يؤدي أي مسئول فريضة الحج هذا العام

قال وزير الحج والعمرة السعودي الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، إن أول قرار من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أن لا استثناءات في حج هذا العام، مؤكدا أنه لن يؤدي أي مسؤول فريضة الحج هذا العام.

وأوضح الوزير السعودي في تصريحات نشرها صحف محلية أن عملية اختيار الحجاج جرت بشفافية تامة، مضيفا أن الحج سيقام حسب الاشتراطات الصحية.

اقرأ أيضا:

وأضاف بن طاهر  أنه من المهم لدى كافة الجهات ضمان سلامة الحجاج والقائمين على خدمتهم.

وأشار وزير الحج إلى أنه تم إعداد خطة استثنائية محكمة لضمان عدم انتشار فيروس كورونا "كوفيد-19" مؤكدًا أن الحكومة السعودية وضعت أولوية لحماية الأرواح خلال موسم الحج والتركيز على سلامة الحجاج ومنع انتشار الوباء.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر السعودية: لن يؤدي أي مسئول فريضة الحج هذا العام على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا