الارشيف / أخبار عالمية

مستجدات كورونا في السعودية اليوم 24 يوليو .. ونسبة الشفاء تصل إلى 82%

انت الان تتابع تفاصيل خبر مستجدات كورونا في السعودية اليوم 24 يوليو .. ونسبة الشفاء تصل إلى 82% والان نترككم مع بالتفاصيل

محمد سياف - ابو ظبي - كشفت وزارة الصحة السعودية اليوم الجمعة 24 يوليو 2020م، عن مستجدات كورونا في المملكة، معلنة عن تعافي 2241 حالة، بعد تلقيهم الرعاية الصحية اللازمة، وتأكد تحول تحاليلهم من إيجابية إلى سلبية، وفقًا لأحدث البرتوكولات المتبعة لعلاج مرضى فيروس كورونا المستجد، وخروجهم من المستشفيات، ليرتفع بذلك عدد حالات الشفاء من بداية الجائحة وحتى الآن 215.731 حالة، بنسبة تعافي بلغت 82%، زهي من أعلى حالات الشفاء بالمنطقة .

مستجدات الإصابات والوفيات بكورونا في المملكة

قال الدكتور محمد العبدالعالي، المتحدث بإسم وزارة الصحة، أنه تم تسجيل 2378 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، بارتفاع طفيف عن الأرقام المسجلة في اليوم السابق، ضمن إجراءات الفحص التي تقوم بها الوزارة بشكل يومي، ليصل بذلك عدد الإصابات الإجمالية من بداية تسجيل أول إصابة حتى اليوم 262.772 حالة، منها 44.369 حالة نشطة تخضع للعلاج، بينها 2143 حالة حرجة، مشيرًا إلى أن تسجيل 37 حالة وفاة جديدة، بارتفاع 3 حالات وفاة عن اليوم السابق، ليصل بذلك إجمالي عدد الوفيات إلى 2672 حالة .

مستجدات كورونا في السعودية اليوم 24 يوليو .. ونسبة الشفاء تصل إلى 82% 1

وسائل التواصل مع وزارة الصحة بشأن فيروس كورونا

أتاحت وزارة الصحة السعودية، العديد من وسائل الاتصال للمواطنين والمقيمين بالمملكة، للاستفسار وجمع المعلومات بشأن فيروس كورونا المستجد ومنها :

  • تطبيق (موعد) للتقييم الذاتي .
  • تطبيق (عيادات تطمن) للزيارة .
  • الاتصال على ؤقم (937) للاستشارات والاستفسارات .
  • واتس رقم (920005937) والاستفادة من الخدمات التفاعلية .

وأقرأ معنا :

مستجدات كورونا في السعودية اليوم 22 يوليو .. ونسبة الشفاء تخطت 81%

مستجدات كورونا في السعودية اليوم 21 يوليو .. ارتفاع حالات الشفاء وانخفاض الوفيات

مستجدات كورونا في السعودية اليوم 20 يوليو .. استمرار انخفاض أعداد الوفيات والإصابات

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مستجدات كورونا في السعودية اليوم 24 يوليو .. ونسبة الشفاء تصل إلى 82% على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصر 5 وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا