الارشيف / أخبار عالمية

تركيا: 17 وفاة و937 إصابة جديدة بفيروس (كورونا)

أعلن وزير الصحة التركي فخر الدين قوجة اليوم الجمعة تسجيل 17 وفاة و937 اصابة جديدة بفيروس (كورونا المستجد – كوفيد 19) خلال ال24 ساعة الماضية.
ونقلت وكالة (أناضول) التركية للانباء عن قوجة قوله في تصريح صحفي إن هذه الأعداد الجديدة ترفع إجمالي الوفيات بالجائحة إلى 5580 شخصا والاصابات بها إلى 224252 حالة.
وأوضح ان عدد المصابين بفيروس (كورونا) بمدينة اسطنبول وحدها شكل نسبة 46 في المئة من اجمالي الحالات بالبلاد في حين وصلت نسبة الوفيات التي حدثت بالمدينة البالغ عدد سكانها 16 مليون نسمة إلى 2ر50 في المئة.
واضاف ان 1009 مرضى تماثلوا للشفاء اليوم ليرتفع العدد الاجمالي للمصابين الذين غادروا المستشفيات بعد تعافيهم الى 207374 شخصا في حين يرقد 1248 مريضا في وحدات العناية المركزة بينهم 379 مريضا يستخدمون اجهزة التنفس الاصطناعي.
واشار الى ان المختبرات الطبية اجرت اليوم 42986 تحليلا للكشف عن الإصابات بالفيروس ليرتفع اجمالي عدد التحاليل التي اجريت منذ انتشار (كورونا) في تركيا إلى أكثر من 489ر4 مليون تحليل

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تركيا: 17 وفاة و937 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع كان الاخبارية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.