الارشيف / أخبار عالمية

الجيش الاسرائيلي يكشف أسباب قصفه لمواقع سورية

أكد الجيش الإسرائيلي، اليوم الجمعة، مسؤوليته عن القصف الذي استهدف بعض المواقع في سوريا.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي إن المروحيات الإسرائيلية قصفت اهدافا للجيش السوري ردا على انزلاق قذائف مضادة للطائرات إلى داخل هضبة الجولان المحتل.

وأشار المتحدث إلى أن القصف الإسرائيلي شمل مواقع للمراقبة وأدوات ووسائل جمع معلومات استخباراتية موجودة في بعض المواقع السورية.

واكد الجيش الاسرائيلي أنه يعتبر الرئيس السوري بشار الأسد المسؤول عن إطلاق النار، وسوف يرد بقوة على أي مساس بما وصفه بالسيادة الإسرائيلية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الجيش الاسرائيلي يكشف أسباب قصفه لمواقع سورية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا