الارشيف / أخبار عالمية

مسئول لبناني يعلن عن إصابته بـ كورونا أثناء الغذاء مع وزير خارجية فرنسا

قال مسؤول لبناني كبير إنه تلقى نبأ إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" خلال غذاء مع وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لو دريان الذي يزور لبنان.

ونقلت وسائل إعلامية عن هادي الهاشم مدير مكتب وزير الخارجية اللبناني قوله " فوجئت أمس عندما كنا على طاولة الغداء مع الوزير لو دريان باتصال من المستشفى ويقولون إن الفحص إيجابي. فبطبيعة الحال انسحبت من الغداء وأبلغت الحاضرين بعدما أتتني النتيجة الرسمية".

وأضاف أنه أجرى الفحص قبل رحلة مقررة إلى الدنمارك، لكنه يعزل نفسه الآن في البيت حتى يوم الاثنين قبل إجراء فحص آخر.

وتناول الوزير الفرنسي الغداء يوم الخميس مع مسؤولين لبنانيين في إطار زيارة للحث على إجراء إصلاحات لاقتصاد لبنان الذي يمر بأزمة.

فيما لم يعلق متحدث باسم الوزير لو دريان على الأمر.

في المقابل، قال مسؤول في وزارة الصحة اللبنانية إن وزير الخارجية اللبناني ناصيف حتي ومدير الشؤون السياسية بالوزارة خضعا للفحص بعد اكتشاف إصابة الهاشم لكن النتيجة جاءت سلبية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مسئول لبناني يعلن عن إصابته بـ كورونا أثناء الغذاء مع وزير خارجية فرنسا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا