الارشيف / أخبار عالمية

لليوم الرابع.. أمريكا تسجل أكثر من 1000 حالة وفاة بكورونا

أفادت وكالة "رويترز" الإخبارية، في نبأ عاجل لها منذ قليل، بأن الولايات المتحدة سجلت  أكثر من 1000 وفاة بفيروس كورونا في 24 ساعة لليوم الرابع على التوالي.

وفي وقت سابق، اعتبر كبير خبراء الأمراض المعدية الأمريكي، أنتوني فاوتشي، أن رئيس بلاده، دونالد ترامب، "يتحرك باتجاه سليم" في قراراته الخاصة بمكافحة فيروس كورونا.

وقال فاوتشي، في حديث لقناة "فوكس نيوز" الأمريكية، أمس الجمعة، تعليقا على إلغاء ترامب المؤتمر العام للحزب الجمهوري في جاكسونفيل الذي كان من المخطط إجراؤه الشهر المقبل لإعلان ترشيحه رسميا للانتخابات الرئاسية: "ليس سرا بالنسبة للبيت الأبيض ماذا نعتقد أنا وزملائي في فريق العمل (لمكافحة فيروس كورونا) بشأن التجمعات الحاشدة".

وأضاف فاوتشي، الذي اكتسب خلال الجائحة شعبية كبيرة بين المواطنين الأمريكيين بسبب دوره في توضيح قضايا عدة متعلقة بالفيروس: "أعتقد أنه وبعض الآخرين في البيت الأبيض سمعوا ما قلناه حول هذا الأمر وآمل في أن ذلك أثر بشكل معين على القرار المتخذ".

وأشار كبير خبراء الأمراض المعدية إلى أن هناك قرارات إيجابية أخرى اتخذها ترامب مؤخرا، وأوضح: "كما ترون الرئيس خرج وتحدث عن موضوع ارتداء الكمامات وهو عمليا أوصى بذلك ولهذا السبب أعتقد أننا نسير باتجاه صحيح فيما يخص هذا الموضوع".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر لليوم الرابع.. أمريكا تسجل أكثر من 1000 حالة وفاة بكورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا