الارشيف / أخبار عالمية

رئيس الوزراء الإسرائيلي: توقيع تفاهم مالي بين الإمارات وإسرائيل لتشجيع الاستثمار

أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أن الإمارات وإسرائيل، اتفقا يوم الثلاثاء، على تشكيل لجنة مشتركة للتعاون في الخدمات المالية بهدف تشجيع الاستثمار بين البلدين.

ويزور وفد أمريكي إسرائيلي، أبوظبي، لوضع اللمسات النهائية على اتفاق يؤسس لعلاقات مفتوحة بين الإمارات وإسرائيل، بعد اتفاق السلام الذي وقعه البلدان مؤخرًا.

وقال نتنياهو في البيان الذي نقلته ”رويترز“، إن ممثلين عن الجانبين وقعوا على التفاهم.

وبين أن ”أحد محاور التفاهم سيكون على التعاون في مجال الخدمات المالية، وإزالة الحواجز المالية أمام الاستثمار بين الدولتين، فضلًا عن تشجيع الاستثمارات المشتركة في أسواق المال“.

وأضاف أن البلدين سيتعاونان أيضًا، في الخدمات المصرفية والقواعد التنظيمية للمدفوعات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رئيس الوزراء الإسرائيلي: توقيع تفاهم مالي بين الإمارات وإسرائيل لتشجيع الاستثمار على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الصباح العربي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا