أخبار عالمية

إشغال 100%.. أبوظبي تضع ضوابط جديدة بشأن الإقامة في الفنادق

قررت دائرة الثقافة والسياحة في أبو ظبي، بالسماح للمنشآت الفندقية بإشغال غرف الفنادق بنسبة 100%.

ووفقًا لصحيفة "البيان" الإماراتية، قالت الدائرة في بيان اليوم الثلاثاء، لتحديث الإجراءات الاحترازية للمنشآت الفندقية، إنه من الضروري الالتزام بالسعة المحددة في التعميم السابق لجميع المرافق وتشمل الجيم وأحواض السباحة والشواطئ عند نسبة 50% والمطاعم والمقاهي عند نسبة 60%.

وأكدت ضرورة تطبيق التدابير الاحترازية لفيروس كورونا، بما في ذلك التباعد الاجتماعي في جميع المناطق العامة بالفنادق مثل الممرات على سبيل المثال لا الحصر.

وأشارت إلى أنه سيتم تفتيش المنشآت الفندقية من قبل مفتشي الدائرة للتحقق من الالتزام بهذه التعليمات.

ودعت دائرة الثقافة والسياحة في أبو ظبي، إلى الالتزام بهذه الأوامر، تفاديا للإجراءات القانونية التي ستتخذ بحق المخالفين وفق التشريعات النافذة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إشغال 100%.. أبوظبي تضع ضوابط جديدة بشأن الإقامة في الفنادق على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا