أخبار عالمية

الكويت تدرس منح جرعة لقاح واحدة للمتعافين من كورونا

تدرس وزارة الصحة الكويتية اعتماد بروتوكول جديد، في إطار حملة التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، من خلال الاكتفاء بإعطاء جرعة واحدة من اللقاح، لمن ثبتت إصابته بالفيروس في وقت سابق.

وقالت مصادر لصحيفة "الراي" الكويتية، إن هذا الإجراء بدأ تطبيقه في عدد من الدول، بناء على دراسات علمية أُجريت في هذا الشأن.

وفي سياق آخر، أشارت المصادر إلى تراجع جدوى فرض الحظر في الوقت الحالي،  في ظل إغلاق عدد من الأنشطة التجارية وتحديد أوقات عمل أخرى.

وشددت على أهمية تطبيق القانون بحزم على مخالفي الاشتراطات الصحية، بدلًا من فرض الحظر.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الكويت تدرس منح جرعة لقاح واحدة للمتعافين من كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا