الارشيف / أخبار عالمية

الصين تعلن بدء إجراءات عودة الدراسة

أعلنت الصين بدء الإجراءات تمهيدًا لعودة الدراسة إلى طبيعتها، بعد توقف النشاط التعليمي في المدارس والجامعات منذ الربيع الماضي بسبب تفشي جائحة كورونا.

وقالت وزارة التربية والتعليم الصينية، أمس الثلاثاء، إن الطلاب سيعودون إلى الحياة المدرسية العادية بعد تعطلها في فصل الربيع الماضي بسبب تفشي وباء كورونا، وفقا لوكالة "شينخوا" الحكومية.

وذكرت الوكالة، أن وزارة التعليم طلبت من المدارس ترتيب عودة الطلاب، لتقليل مخاطر أي عدوى محتملة.

وأكدت الوزارة، إجراء اختبارات فيروس كورونا "كوفيد-19" للمجموعات في مختلف المواقع، كما سيتم تطهير الأماكن الرئيسية بشكل منتظم.

وكانت وثيقة مسربة تعود لمنظمة الصحة العالمية، كشفت أن الصين لم تقدم معلومات خلال أول 3 أشهر من تفشي الوباء. 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الصين تعلن بدء إجراءات عودة الدراسة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا