الارشيف / أخبار عالمية

انفجار ضخم وحريق هائل إثر اصطدام شاحنة بقطار محمل بالوقود في تكساس.. شاهد

وقع انفجار ضخم، أعقبه حريق هائل؛ إثر اصطدام شاحنة، بقطار محمل بالوقود، في ولاية تكساس الأمريكية.

وذكرت شبكة "إن بي سي نيوز" الأمريكية، أن سائق شاحنة مقطورة فقد السيطرة على سيارته حيث اصطدم بقطار شحن محمل بالوقود والمواد الكيميائية في مدينة كاميرون وسط ولاية تكساس.

وبحسب التقارير، لم يصب أحد بجروح ولم يسقط ضحايا جراء الانفجار القوي، حيث كانت أول 11 عربة في القطار محملة بالبنزين والفحم، وغيره من المشتقات البترولية، ما تسبب في حريق هائل.

ونشرت وسائل إعلامية مقطع فيديو يظهر لحظة الانفجار واندلاع الحريق الهائل الذي التهم مساحات شاسعة من الأراضي المجاورة لسكك الحديدية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر انفجار ضخم وحريق هائل إثر اصطدام شاحنة بقطار محمل بالوقود في تكساس.. شاهد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا