الارشيف / أخبار عالمية

طائرات سلاح الجو الإسرائيلي تشارك بتدريبات عسكرية في الهند

كشفت  صحيفة "يسرائيل هيوم" العبرية، اليوم الجمعة، النقاب عن قيام سرب طائرات من سلاح الجو الإسرائيلي، بالمشاركة في تدريبات عسكرية جوية بالهند الأسبوع الماضي.

 

وقالت صحيفة "يسرائيل هيوم" العبرية، إن السرب 103 (سرب الأفيال) الذي يستخدم طائرات من طراز C-130J "سوبر هركيوليس"، أجرى الأسبوع الماضي تدريبات جوية في الهند.

 

وأضافت الصحيفة، أن سرب طائرات الأفيال الإسرائيلية، تدرب مع طائرات سلاح الجو الهندي، الأسبوع الماضي، في سماء الهند.

 

ولفتت الى أن سلاح الجو الإسرائيلي يتعاون بشكل واسع مع سلاح الجو الهندي، مشيرة الى أن هذه هي المرة الأولى التي يسمح فيها بنشر تفاصيل التدريبات المشتركة مع سلاح الجو الهندي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر طائرات سلاح الجو الإسرائيلي تشارك بتدريبات عسكرية في الهند على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.