أخبار عالمية

القوات المسلحة الأردنية تحبط محاولة تسلل من سوريا

جدة - نرمين السيد - ونقلت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية "بترا" اليوم الخميس، عن مصدر عسكرى مسؤول فى القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية القول، إنه تم تطبيق قواعد الاشتباك ما أدى إلى إلقاء القبض عليه، وتحويله إلى الجهات المختصة.

وأضاف المصدر أن القوات المسلحة الأردنية ستتعامل - بكل قوة وحزم - مع أى عملية تسلل أو محاولة تهريب لحماية الحدود ومنع من تسول له نفسه العبث بالأمن الوطنى الأردني.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر القوات المسلحة الأردنية تحبط محاولة تسلل من سوريا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا