أخبار عالمية

أخبار اليمن : توجيهات بإيصال اسطوانات أوكسجين لمشافي تعز

دوت الخليج -
توجيهات بإيصال اسطوانات أوكسجين لمشافي تعز
وجه محافظ تعز سليم محمد المغلس بإيصال كمية من أسطوانات الأوكسجين إلى مستشفيات مدينة تعز الخاضعة لسيطرة قوى العدوان للتخفيف من معاناة أبناء المحافظة المصابين بفيروس كورونا المستجد.

واعتبر المحافظ المغلس بأن ذلك يأتي كمبادرة إنسانية بعد إطلاق مستشفيات مدينة تعز الخاضعة لسيطرة قوى العدوان الأمريكي السعودي والمرتزقة لنداء استغاثة بتوفير أسطوانات الأوكسجين.

وقد عبر عدد من الأطباء بمدينة تعز عن الامتنان لقيادة المحافظة على توجيهاتها بإيصال كمية من أسطوانات الأوكسجين لمستشفيات المدينة، لإنقاذ حياة المصابين بالفيروس.*سبأنت

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : توجيهات بإيصال اسطوانات أوكسجين لمشافي تعز على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا