أخبار عالمية

لاجئ عربي يقتل صديقته البريطانية ويمثل بجثتها 

أصدرت محكمة بريطانية، اليوم الخميس، حكما بالسجن المؤبد على لاجئ عراقي الجنسية لقتله صديقته وتقطيع جسدها إلى سبعة أشلاء.

وأكدت محكمة "إكستر كراون"، في قرارها وجوب بقاء عزام منغوري، وهو لاجئ عراقي مهدد بالترحيل، في السجن 20 عاماً على الأقل، لقلته صديقته لورين كوكس، وذلك قبل أن يتم النظر في الإفراج المشروط عنه، حسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
وارتكب منغوري، وهو طالب لجوء، جريمته بحق لورين كوكس البالغة من العمر 32 عاماً، في سبتمبر العام الماضي، بحجرة يسكنها بمدينة إكستر، جنوب غربي إنكلترا، حيث قام بتقطيع جسدها إلى 7 أشلاء، فيما تخلص من ملابسها وأشيائها الخاصة برميها في القمامة أو الغابات.

وعقب الإبلاغ عن اختفائها، توصلت الشرطة البريطانية إلى تسجيل مصور خاص بكاميرات المراقبة، يظهر لورين برفقة منغوري، الأمر الذي وضعه في دائرة الاتهام.
وكشفت التحقيقات عن اختراق منغوري لحسابات لورين على مواقع التواصل الاجتماعي، لإرسال رسائل لذويها وأصدقائها محاولا تقليد أسلوب القتيلة في المحادثات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر لاجئ عربي يقتل صديقته البريطانية ويمثل بجثتها  على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الصباح العربي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا